16‏/01‏/2009

انت صالح فقط انت تعرف


3aziz 3eni said

انما صالح الله لمختاريه لانقياء القلب
اما انا فكادت تزل قدماي لولا قليل لزلقت لاني غرت من المتكبرين
اذ رايت سلامة الاشرار لانه ليست في موتهم شدائد و جسمهم سمين
ليسوا في تعب الناس و مع البشر لا يصابون
لذلك تقلدوا الكبرياء لبسوا كثوب ظلمهم
جحظت عيونهم من الشحم جاوزوا تصورات القلب
يستهزئون و يتكلمون بالشر ظلما من العلاء يتكلمون
جعلوا افواههم في السماء و لذلك يرجع شعبه الى هنا و كمياه مروية يمتصون منهم
و قالوا كيف يعلم الله و هل عند العلي معرفة
هوذا هؤلاء هم الاشرار و مستريحين الى الدهر يكثرون ثروة حقا قد زكيت قلبي باطلا و غسلت بالنقاوة يدي
و كنت مصابا اليوم كله و تادبت كل صباح
لو قلت احدث هكذا لغدرت بجيل بنيك
فلما قصدت معرفة هذا اذا هو تعب في عيني
حتى دخلت مقادس الله و انتبهت الى اخرتهم
حقا في مزالق جعلتهم اسقطتهم الى البوار
كيف صاروا للخراب بغتة اضمحلوا فنوا من كحلم عند التيقظ يا رب عند التيقظ تحتقر خيالهم
لانه تمرمر قلبي و انتخست في كليتي
و انا بليد و لا اعرف صرت كبهيم عندك
و لكني دائما معك امسكت بيدي اليمنى
برايك تهديني و بعد الى مجد تاخذني
من لي في السماء و معك لا اريد شيئا في الارض
قد فني لحمي و قلبي صخرة قلبي و نصيبي الله الى لانه هوذا البعداء عنك يبيدون تهلك كل من يزني عليك
اما انا فالاقتراب الى الله حسن لي
جعلت بالسيد الرب ملجاي لاخبر بكل صنائعك

ليست هناك تعليقات: